-A +A
محمد المالكي (الداير بني مالك)، راشد الثويني (حائل)
أدى عطل في مكابح صهريج ماء إلى سقوطه لمسافة تقدر بـ300 متر من أعلى جبل العزة بمحافظة الداير بني مالك بمنطقة جازان، حيث لقي سائقه حتفه في الحال إثر الإصابات الحرجة التي لحقت به، إذ تم انتشاله ونقله لمستشفى بني مالك العام.
الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني، أشار إلى أن غرفة العمليات بإدارة الدفاع المدني بالداير تلقت بلاغا عن انقلاب صهريج بجبل العزة، حيث باشرت فرق الإسعاف والإنقاذ الموقع وتم انتشال السائق بمعاونة عدد من المواطنين والجهات المعنية التي باشرت الحادثة واتضح وفاة السائق وتم نقله لمستشفى بني مالك.

وقال مدير مستشفى بني مالك العام أخصائي أول علي آل سدران، أن طوارئ مستشفى بني مالك استقبل الحالة متوفاة بعد أن تم الكشف عليه إثر تعرضه لعدة ضربات متفرقة في جسده وتم إيداعه ثلاجة الموتى حتى يتم استكمال الإجراءات اللازمة وتسليمه لذويه.
وفي اتجاه آخر، لقي شخصان مصرعهما وأصيب 3 آخرون بإصبات وصفت بين المتوسطة والبليغة إثر حادث مروري مروع على طريق جبة قرب قرية نقبين شمال مدينة حائل بين ثلاث سيارات، حيث نقل المصابون إلى مستشفى الملك خالد بحائل، فيما باشرت فرق الهلال الأحمر والدفاع المدني والمرور موقع الحادث بالقرب من المقاهي الشعبية على طريق نقبين، والذي تكررت فيه الحوادث خلال الفترة الماضية بسبب عدم وجود رصيف في الجزيرة الوسطية.